القائمة الرئيسية

الصفحات

خضار بحرف القاف

تعتبر ألعاب الحروف من أشهر أنواع ألعاب الالغاز، حيث تعرف إقبالا واسعا من الكبار قبل الصغار، ومن أنواع تلك الالعاب نجد لعبة إيجاد كلمات معينة تبدأ بحرف ما، مثل خضار بحرف القاف، أو البحث عن إسم مدينة تبدأ ب حرف الميم أو خضر حرف الميم وغيرها من أسماء الفواكه، عواصم، أسماء الاولاد والبنات وغيرها الكثير، وفي موضعنا نقدم لكم كلمات خضار بحرف القاف لمن يبحث عنها مع معلومات عنها لكل من يبحث عنها.
الخضروات من الأغذية المفيدة لجسم الإنسان، فهي تزود الجسم بكل العناصر الضرورية التي يحتاجها من فيتامينات واملاح معدنية وألياف غذائية، كما تلعب دورا أساسيا غي تعزيز مختلف وظائف الجسم الحيوية، ومن بين الخضار التي تبدأ بحرف القاف نجد القرنبيط. 

كلمات خضار بحرف القاف

نقدم لكم مجموعة من كلمات خضار تبدأ بحرف القاف لمن يبحث عنها سواء لزيادة معلوماته الثقافية، أو لاستعمالها ك حل لإحدى ألعاب الحروف والألغاز.
  • قرنبيط: يعتبر القرنبيط نوعاً من أنواع الخضار التي تنتمي لعائلة الخضار الصليبية، وهو يحتوي على الكثير من بمضادات الأكسدة والعديد من العناصر الغذائية المفيدة للجسم، وله فوائد صحية عديدة ومتنوعة مثل الوقاية من الإمساك، الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي، خفض فرص الإصابة بسرطان القولون.
  • قرع: القرع ويسمى أيضا اليقطين هو صنف من النبات، والنوع الأكثر زراعة هو القرع البلدي ذو شكلٍ دائري وملمس ناعم، ويعتبر من الخضار الغنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات، وله فوائد صحية عديدة مثل تعزيز مناعة الجسم وحمايته ضد الالتهابات.
ولمن يبحث عن إسم نبات بحرف القاف، فإليكم لائحة تضم تلك الكلمات:
قرنبيط ، قلقاس، قرنفل، قرفة، قمح، قرع، قصب، قشطة، قهوة، قرن الغزال، قمر الدين، قنب، قراص ، قثاء، قرطم، قات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات