القائمة الرئيسية

الصفحات

صباح النور والسعادة(صور وخواطر صباحية)

صباح النور والسعادة
مع إشراقة شمس الصباح الدافئة يحب العديد ممن يملكون حسابات مواقع إجتماعية مثل فيسبوك وتويتر وأنستغرام، مشاركة صورة مكتوب عليها صباح النور والسعادة لكي يقرأها متابعوهم.
هذه الصور الصباحية الجميلة أصبحت عادة لابد منها لكل من يملك متابعين على صفحته وحسابه، فصور صباح الخير تحمل في معناه تمني الخير للجميع في يوم جديد.

صور صباح النور والسعادة

لمن يبحث عن صور مكتوب عليها صباح الخير وأدعية دينية وخواطر صباحية مميزة لجذب إهتمام معجبيكم، جمعنا لكم من مجلة فراولة أجمل صور صباح الخير، صور منوعة مكتوب عليها صباح النور والسعادة وأخرى عليها كلمة صباح الورد، وعبارات أخرى مميزة.
تصاميم هذه الصور فريدة كلمات وخواطر صباحية على صور الورود الجميلة أو على فنجان القهوة والذي يرمز إلى مشروب وجبة الإفطار الصباحية، وأشكال أخرى ندعوكم لتكتشفوها بأنفسكم فالصورة أبلغ من الوصف.
صور صباح النور والسعادة

صور صباح النور والسرور

صور صباح النور والسرور


صور صباح السعادة

صور صباح السعادة

صباح السعادة

صور وخواطر صباحية

صباح النور والسعادة(صور وخواطر صباحية)

صباح النور والسعادة(صور وخواطر صباحية)

  • اللهم في هذا الصباح الجميل إجعل لنا حظا.. في كل خيرٍ تقسمه وفي كل نور تنشره وفي كل رزق تبسطه وفي كل هم تفرِّجه وفي كل بلاءٍ ترفعه.
  • اللّهم مع إشّراقة صباح جديد... أرّوي أعيُننا بفرحَ الحياه وغيّث السَعادّة وأجّعل أرّواحَنا صافيّة منْ كل شيّء.
  • مَع رَائحة قهوة الصباح اللذيذة، يُولد للحيَاة أملْ وابتسَامة ... مع بدَاية صبَاح جَميل وَصبٱح يَبدو وَ كأنّه يقوُل لنا: تفائلوا فهُنٱك شَيء سَعيد في الطرِيق ...صِحّـة وفرح وراحَةُ البَـال.. ورضـى الرحمن تِلك  الأمَٱنِـي مُجتَمعة أتمَناها لي و لَكم هذَا في آلصباح المنير.
  • حين تحضر القهوه يحلُو معه الكـلام وَ يحلو اللقَـاء وَ يحلُو الصباح وَ يحلو كل شيء جميل.
  • اجمل ما يقال في بداية يومنا هذا الدعاء اللهم وكلتك امري فكن لي خير وكيل و دبر لي امري فانا لا احسن التدبير ... صباح النور والسعادة والتوكل على الله تعالى
  • نسمات الصّباح العليل ..دوماً ما تكون مُمتلئةٌ بِـإحساس جميل ..بأن يومنا هذا سيكون سعيد ..هِي هكذا أجواء الصَباح دُون تكلف يُكون عِنوانُها التّفاؤُل وَإشراقتها الأمــل .. صباحكم حياة تملؤها العافية والرضى.
  • صباحكم جمال الورد الأحمر البهيج و نسأل الله لكم أن يديم ذلك الجمال حتى نهاية يومكم، لكن إبتسم لتشعر الكل بفرحك وتسعد بشعورك .. فَـابتسامتك جميله ..
  • ولنا في لحظات الصباح حياة أخرى أتيحت لنا، تنبض بالجمال وفاللهم بك اصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور ... صباح الخير والنور والسعادة.

للمزيد من للصور الصباحية الجميلة تصفحوا هذا المقال : صور ورد مكتوب عليها صباح الخير.

في ختام موضوعنا عن صور صباح النور والسعادة، نقول لكل وقت كلمات ورسائل خاصة تدل علي هذا الوقت وتزيده جمالاً واشراقاً وفترة الصباح هي أكثر الاوقات الجميلة لمن يريد إرسال واهداء الكلمات الطيبة العذبة والرقيقة، التي تحمل في معانيها مشاعر الود والمحبة، ويبحث الكثير من الاشخاص عن رسائل صباحية بجانب الصور وهو ما حرصنا في المقال على تقديمه، ككلمات مناسبة لإهدائها الي الأصدقاء والأحباب، وهي  أروع رسائل صباح الخير منوعة وجميلة تدخل في النفس الاشراق والبهجة السعادة والامل والتفاؤل بيوم سعيد.

تعليقات