القائمة الرئيسية

الصفحات

أجمل صور ورد مكتوب عليها صباح الخير

أجمل صور ورد مكتوب عليها صباح الخير
ما أجمل أن نستقبل يوم جديد بكلمة صباح الورد الجميل نقولها لمن نحب من أعزائنا الغاليين، بوجه بشوش وبإبتسامة مشرقة تبعث في نفس المتلقي روح من الأمل وتبث في نفسه السعادة والفرح عند سماعها، خصوصا إن تعلق الأمر بالزوجة التي نعشقها.
ومن الجميل أيضا مشاهدة صور ورد مكتوب عليها صباح الخير مع كلمات طيبة، وهو ما ستجدونه في هذا الموضوع حيث يحتوي على أجمل صور ورد مكتوب عليها تحية صباح الخير الجميلة، لترسلوها لمن تحبون من أحبابكم وأصدقائكم في مواقع التواصل الإجتماعي.
أجمل كلام صباح الخير لكل الأحباب بإشراقة شمس يوم جديد كله أمل وتفاؤل، ورغبة في تحقيق المزيد من النجاح بالجد والإجتهاد، فل نسعى دائما إلى إدخال الفرحة في قلوب الغير كي يكرمنا الخالق سبحانه وتعالى بالسعادة والهناء.

صور ورد مكتوب عليها تحية صباح الخير

تحتوي هاته الصور على بطاقات صباح الخير مع الدعاء وبعض الكلمات المليئة بروح الأمل، هي صور ورود جميلة مع كلمة صباح الخير وصباح الورد والحب، لترسلوها لمن تحبون.



بطاقات صباح الخير مع الدعاء

صور ورد مكتوب عليها صباح الخير

صور ورد مكتوب عليها صباح الخير

صور ورد مكتوب عليها صباح الخير

رسائل صباح الخير قصيرة

صباحكم بساتين ورد من الحب تثمر فرحا وسعادةً، صباحكم من الجنّة منزلا أيّها الأحباب الكرام.
الصّباح ضيف جميل، يأتي دائما فى موعده كلّ يوم، فخير ما نبدأ به يومنا هو أن نحمد الله، لأنّه أحيانا بعد ما أماتنا، ونجيب حيّ على الفلاح ليكون خير جميلا لكل صباح.

أسعد الله صباحكم، وأضاء نور قلوبكم، وألبسكم من حلل الصحة والعافية.

أشرقت شمس الصّبح، فنظرت للسماء وتذكّرت عظمته سبحانه وتعالى، وآمنت بقدرته، يولج النّهار بالليل، ويولج الليل بالنّهار، فسبحان الله العظيم.
ابدأ صباحك بابتسامة مشرقة، ودع كلّ من يراك يبتسم، ودع الحياة تشرق بألوانها المشرقة، وأنعش روحك بالأمل والتّفاؤل.
صبّحكم الله براحة النفس، وقبول الطاعات، وصلاح الحال.
من بين الهمّ والقلق، يتسلّل الصّباح ويملأ الرّوح أملاً، ورجاءً، وتوكّلاً، إنّه الصباح.
يا صباح الأماني والفجر الجميل، على حلو المعاني والشّوق الأصيل، عندي لك وردتين، وردة تبوسك، ووردة تداعب خدودك، وتقول صباح الورد، صباح الحبّ والعهود، صباح الفلّ ودهن العود، صباح الورد لأحلى قلب بالوجود، صباح الخير لأحلى طير، صباح الحبّ لأطيب قلب.
صَباح الهنا لعمري أنا، صباح الورد والياسمين على الحلوين، بس حبّيت أقول لهم نحن مرّة مشتاقين، صباح الورد والفل، يا دهن عود مبخّر، ليتني يمّك الحين، أتمسّح فيك واتعطّر، صباح خاصّ مو حقّ أيّ ناس، ناس أغلى من الألماس، ناس خذوا القلب والإحساس، صباح الورد والفلّ على الحلوين، بس حبّيت أقول لهم نحن كتير كتير مشتاقين.
صباح الفراولة والرمان، صباح مكتوب بماء صاف، صباح مخصوص لأعزّ وأغلى شخص في حياتي، صباح معطّر بالأشواق والحنين، ينثر عبيره على الأحباب، وينعش القلب الملهف، لو أقدر أخبّيه جوّا الأهداب.
اللهم أسعد من خطر ببالي، ووفّقه فإن التوفيق من عندك، ويسر أموره فإنّ التيسير من لطفك، واجعل الفرحه والابتسامة عنوان صباح يومه الجميل.

تعليقات