المجوهرات هي عالم فريد من نوعه بحيث يتنافس فيه المصممون والصناع لإبتكار أروع التشكيلات والموديلات المتنوعة والانيقة من ذهب أو الألماس، لكي تجذب وتعجب كافة النساء والعرائس. 
قد نقول أن جمال المرأة لا يكتمل إلا عندما تزين يديها وعنقها بمجوهرات أو الجواهر مثل القلادة، الخاتم، البروش، الأقراط والسوار. 
صناعة المجوهرات تختلف من محل لآخر أو من ماركة عالمية إلى أخرى، وكلما أستخدم فيها معادن نفيسة كالذهب كلما غلا ثمنها وأصبحت قيمة. وبصفة عامة فإن المواد المكونة لها هي  الأحجار الكريمة، المعادن الثمينة أو لؤلؤ البحر.
صور مجوهرات أنيقة
من أجمل هدايا المناسبات الجميلة التي تقدم في أعياد ميلاد أو أعياد زواج، نجد المجوهرات مع كلمات رومانسية تعبر عن الحب والمودة.
ولمن تحب مشاهدة صور مجوهرات أنيقة فنقترح عليك هاته التشكيلة الفاخرة من أشهر الماركات العالمية، سيدهشك جمالها وقمة الإبداع في تصميماتها.
صور_مجوهرات

صور_مجوهرات

صور_مجوهرات

صور_مجوهرات

صور_مجوهرات

صور_مجوهرات

صور_مجوهرات

اجمل المجوهرات في العالم

صور_مجوهرات

صور_مجوهرات

صور_مجوهرات

صور_مجوهرات

صور_مجوهرات

صور_مجوهرات

صور_مجوهرات

صور_مجوهرات

صور_مجوهرات

أشهر 7 ماركات مجوهرات فاخرة
1. مجوهرات بولغاري
تأسست بولغري عام 1884، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال المجوهرات الراقية،  تشتهر العلامة التجارية في روما بخلط مجموعة من الأحجار الكريمة البراقة والمشرققة بأسلوب تقليدي مع كثير من الإبتكار والتنوع.
2. هاري وينستون

المعروف عن هاري وينستون العمل في معظم الأحجار الثمينة والنادرة مع خبرة لا مثيل لها، يبدع ونستون اجمل المجوهرات الذهبية بتصاميم نادرة منذ عام 1932.
3. مجوهرات كارتييه الفاخرة
منذ 1860 ولا تزال هاته العلامة مميزة ببراعة تشكيلاتها الفنية في تصاميم الحلي، فكل قطعة هي فريدة من نوعها بلمسة ناعمة وأنوثة ساحرة.
4.ماركة  فان كليف آند آربلز

مقرها في فرنسا، وتتميز هاته العلامة التجارية باستمرار بتصميمها الإبداعية والمبتكرة. 
5. ماركة Buccellati

يشتهر Buccellati بجودته العالية بإستخدام الذهب الإيطالي النقي، وقد بدأت هاته العلامة التجارية منذ عام 1919، ولا تزال تبهرنا اليوم بتصاميم مميزة بفضل أسلوبها الروماني المتميز.
6. بياجيه
أسسها جورج بياجيه، وبدأت هاته العلامة التجارية بصناعة الساعات الفاخرة المرصعة بالمجوهرات  ، قبل أن تنتشر تدريجيا في كل القارة الأوروبية وتنتقل إلى عالم المجوهرات. بياجيه معروف بلمساته الساحرة جعلت من نجوم هوليوود يقبلون على تصاميمه الجريئة.
7. تيفاني وشركاه Tiffany & Co

منذ عام 1837، اشتهرت شركة Tiffany & Co، بتصميماتها الكلاسيكية المميزة،  فالقليل من الخيال، والكثير من الأنوثة والأناقة تجعل من علامة تجارية عالمية.

جديد قسم : مجوهرات

إرسال تعليق