Go Led حقيبة ظهر ذكية تضمن سلامة راكبي الدراجات

 حقيبة ظهر ذكية
راكبي الدراجات الذين يجوبون الطرق أصبحت أعدادهم في تزايد يوما بعد يوم، مما يجعل أمر سلامتهم أولوية كبرى لدى جميع الدول، لهذا تسعى مختلف الشركات إلى تقديم أفضل ما لديها لضمان سلامة راكبي الدراجات، ويجعلهم يستمتعون بقيادتها، وهو ما سنراه في هذا الإبتكار الجديد، حيث صممت إحدى الشركات حقيبة ظهر ذكية "GO LED" لراكبي الدراجات لحمايتهم من التعرض لأي حادث.
إعتمد في صناعته على مواد خفيفة الوزن لجعلها سهلة الحمل وعملية، وتضم على ظهرها نظام معلوماتي مدمج به شاشة "led" يضمن نظام رؤية سواءا ليلا ونهارا. تظهر الشاشة المدمجة أربعة علامات مميزة (يسارا، إلى الأمام، يمينا وعلامة التوقف) يشاهدها كل من يوجد خلف راكب الدراجة، يمكن إظهار علامات التشوير عن طريق جهاز تحكم يمكن تثبيته على مقود الدراجة، تعمل تلك الشاشة ببطارية ليثيوم تدوم 40 ساعة وقابلة للشحن عن طريق منفذ USB.
الحقيبة شكلها أنيق وجذاب، وإضافة إلى مهمتها في إظهار علامات التوجيه، فهي عملية لحمل كل من نحتاج من أغراض إذ تبلغ سعتها 35 ليتر وتضم العديد من جيوب التخزين، وزنها خفيف كالريشة إذ لا يتجاوز 1 كيلوغرام لتكون مناسبة للسفر، كما أنها تتحمل كل ظروف الطقس بما فيها مقاومتها لمياه الأمطار.

جديد قسم : علوم وتكنولوجيا

إرسال تعليق