القائمة الرئيسية

الصفحات

زراعة الشعر في تركيا : أفضل المراكز الطبية

فقدان الشعر يعتبر من بين أكثر المشاكل إزعاجا لدى الرجل والمرأة، والكثير من الناس تبحث عن طريقة آمنة ومجربة للتخلص من تلك المشكلة.
وتعتبر زراعة الشعر في تركيا كبلد يفضله الكثيرون الحل الأمثل لعلاج الصلع، وتتم هاته العملية بطريقتين:

  • الأولى : زراعة الشعر بطريقة الشريحة، حيث يتم أخذ عينة من الجلد في فروة الرأس التي تحتوي على بصيلات الشعر ليتم زرعها في المنطقة المصابة، ويتم بعد ذلك قفل المنطقة بغرز تجميلية. ومن عيوب هذه الطريقة تركها لندوب وآثار تضايق البعض.

  • الثانية: زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف FUE ، وهي تعتبر من أحدث الطرق في العالم لزراعة الشعر الطبيعي، حيث لا تخلف أية ندوب على فروة الشعر تظهر أن هناك عملية قد أجريت.

تعتمد هاته الطريقة على استخراج بصيلات الشعر في المنطقة السليمة باستخدام آلة متطورة ودقيقة، بعد ذلك يتم عمل فتحات دقيقة في المنطقة المصابة ليتم زراعة بصيلات الشعر بشكل موزع ومنتظم ليخفي ظهور الصلع.
ستنمو بصيلات الشعر بعد ذلك بشكل طبيعي في كل من المنطقة المانحة والمصابة بدون وجود أية ندبات، ما يجعل هاته العملية المفضلة لدى المريض.

زراعة الشعر تتم في العديد من المستشفيات الخاصة في تركيا، والتي تتواجد بشكل كبير في العاصمة إسطنبول، وفي هذا المقال نذكر لكم أفضلها لذيع صيتها ولكفاءة الأطباء العاملين فيها:
Hair transplant in Turkey


أفضل المراكز الطبية لزراعة الشعر في تركيا

#مركز ناتورال هير Natural Hair Turkey:


حضي هذا المركز بتغطية كبريات المحطات التلفزيونية العربية مثل قناة mbc، نظرا لكفاءة هذا المركز من حيث السمعة الحسنة والنتائج المبهرة. ناتورال هير  يأتي في المراتب الأولى على المستوى الأوربي كأفضل مركز زراعة الشعر على مستوى العالم، حيث استفاد أكثر من 10000 شخص من كافة دول العالم بنجاح من عملية لزراعة الشعر في ظروف مواتية تستجيب للمقاييس العالمية.

يقع مركز ناتورال هير في إسطنبول ويوفر للوافدين من خارج تركيا خدمة الإقامة في أفخم فنادق إسطنبول والاستقبال من وإلى المطار، كما يمنحكم أقصى درجات الراحة، كما يمكنكم من مترجم خاص يرافقكم طيلة رحلتكم العلاجية.
مركز ناتورال هير يأتي في المراتب الأولى بين المراكز الطبية على المستوى الأوربي نظراً إلى المستوى العلمي المرموق والخدمات المتميزة التي يقدمها لمرضاه.

أنجز ناتورال هير حوالي 10000 عملية لزراعة الشعر بنجاح  بنجاح وأكسبتهم حياة أفضل. يعتبر مركز ناتورال هير افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا، حيث تجرى العمليات في أرقى مشافي إسطنبول، وفي بيئة صحية فائقة تراعي المقاييس العالمية.


#مركز هير ترانسيرف Hair Transerv: 


متخصص في زراعة الشعر والجراحات التجميلية وزراعة الأعضاء، يقدم المركز الاستشارات الطبية للراغبين للسفر للعلاج وزراعة الشعر في تركيا، يقوم المركز بإجراء زراعة الشعر بتنقية الاقتطاف، زراعة الحواجب واللحية، والشارب والسوالف، علاج تساقط الشعر بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية، علاج تساقط الشعر بالميزوثيرابي، وذلك كله بأسعار منافسة شاملة العملية والإقامة والتنقلات .

# مركز انفينتي Infinity Hair


يتمتع بخبرة كبيرة في زراعة الشعر منذ عشر سنوات، ويأتي في مقدمة مراكز زراعة الشعر العالمية في أوروبا، ويعتمد على استخدام تقنية الاقتطاف FUE، كما أن المركز حاصل على شهادات متخصصة ومتقدمة في مجال زراعة الشعر وعلاج الصلع، يقدم المركز خدمة استقبال المرضى منذ وصولهم مطار تركيا وحتى اتمام العملية بأعلى مستويات السياحة والجودة، وتقديم كافة الأدوية اللازمة بعد اجراء العملية، والكريمات والوسادة الهوائية الخاصة، والقبعة وعصبة الرأس، مع شهادة ضمان وتعهد مدى الحياة.

#مستشفى ميديكال بارك الدولية Midical Park:


يضم المستشفى مركز كوسميديكا لزراعة الشعر، والذي يشرف عليه أشهر أطباء التجميل وزراعة الشعر الأتراك وعلى رأسهم الدكتور ليفنت آجار المتميز والمتخصص في أحدث التقنيات العالمية في هذا المجال مما جعله ذو سمعة واسعة بين رواده والراغبين في زراعة الشعر وعلاجات الصلع وضعف الشعر
في تركيا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق