القائمة الرئيسية

الصفحات

صور تورته عيد ميلاد مع عبارات قصيرة للتهنئة

صور تورته عيد ميلاد
نقدم لكل زوار موقع فراولة أجمل صور تورته عيد ميلاد جميلة ومميزة،  لكل محبي هذا النوع من الصور ولمن يرغب رؤية إبداعات صناع الحلويات في تحضير أجمل تورته عيد ميلاد، لأخذ فكرة عن هذا المجال من حيث التزيين والألوان ومكونات هاته التورتة.
يعتبر عيد الميلاد مناسبة جميلة بحيث يحتفل الكل به، للترفيه عن النفس وخلق جو من الفرح والبهجة،   والدعاء للمحتفى به بطول العمر ودوام الصحة والعافية، وفي هاته المناسبة يقوم الأهل والأصدقاء بالإحتفال معه وتناول تورتة عيد الميلاد بالشوكولاط أو الفراوله، حيث تزيين بالشموع الجميلة ويقوم المحتفى به بإطفائها وتقطيعها.
وكيف ما كان الشخص قريبا إلى قلبك، فإنك ستشاركه في هذا اليوم فرحته، وتقديم هدايا جميلة له، لتعبر له عن تلك الفرحة، وتختلف نوع الهداية حسب الشخص، فهناك هداية تقدم في عيد ميلاد الأم، وهناك هدايا للزوج، للزوجة، الصديق، الصديقة، فرد من العائلة..إلخ.

أجمل صور تورته عيد الميلاد

ستشاهدون في هاته المجموعة أروع صور تورته عيد الميلاد بأشكال مختلفة وألوان تبهر العين، فتحضيرها فن لا يتقنه إلا من إكتسب خبرة في تحضير هذا النوع من الحلويات وأضاف إليها لمسته الإبداعية من خلال تشكيل ديكورات بإستخدام عجينة السكر أو جوز الهند وأضاف إليها الملونات الغذائية.
تحميل اجمل الصور عيد ميلاد

رمزيات عيد ميلاد بأسماء بنات

أجمل صور تورته عيد ميلاد

أجمل صور تورته عيد ميلاد

اجمل تورتة عيد ميلاد متحركة


اجمل تورتة عيد ميلاد متحركة

صور تورته عيد الميلاد قصد تهنئة

إن كنتم تبحثون عن صور تورته عيد الميلاد قصد تهنئة صديق بعيد ميلاده، فنقترح عليكم هاته العبارات القصيرة للتهنئة.

  • كل سنة وأنت طيب يا نور قلبي، كل سنة وأنت طيب يا بهجتي وفرحي، كل عام وأنا أكتب لك أجمل كلمات الحب، وأهديك قلادة ورد لقلبك الصاف المنير، وبمشاعر صادقة من كل أعماق قلبي أقولك كل عام وآمالك، وأمانيك تتحقق، كل عام وأنت أجمل ما في الحياة يا كل الحياة.
  • عيد ميلاد يزيد ضياءا وبهاء، عيد ميلاد يرونق شعورك شفافية، عيد ميلاد يرسم عقلاً حكيماً، كل عام وأنت حبيبتي.
  • نحتفل معك اليوم بأجمل عيد ميلادك، ونتمنى لك عمر مديد بداوم موفور الصحة والعافية، كل عام وأنت طيب.
  • كل عام وأنت بألف خير، أطال الله عمرك وأدام في الصالحات ذكرك، إن شاء الله هاته السنة تحقق لك كل أمنياتك وأحلامك، عيد ميلاد سعيد.
  • ففي أجمل يوم بالشهر، حبيت أسبق الناس، وأهني أحلى من في الناس، وأغلى من الألماس، وأبارك له بيوم ميلاده ، وأطلب من ربي يحفظه طول العمر، وأقوله كل عام وأنت بخير وعقبال مليون سنة.
  • فاليوم عيد ميلاد صديقتي كل عام وأنت صديقتي الجميلة التي تعدت الأدب وكل المسميات الحلوة، يا أجمل من زاد من عُمرها سنة.
  • فكل سنة وأنت بخير وعيد ميلادك سعيد، كل سنة وأنت رفيقي وصديقي وأغلى البشر أجمعين.
  • فعيد ميلادك عن ألف كلام وكلام، يوم ميلادك ميلاد للأيام الحلوة فأنت عمر لا يتكرر، كل عام وأنت بخير يا أحلى من عرفت.
  • فيا صديقتي أعيذك بالله من عين تراك سعادة لقلبها، ولا تعلم أنك لقلبي حياة كل عام، وأنت طيبة عيد ميلاد سعيد.
  • وهذا اليوم هو عيد ميلادك يا حبيبتي وأختي، كل عام، وأنت بألف خير كل عام، وأنت صديقتي يارب تكون أيامك كلها فرح وسعادة.
  • وأنت قطعة فرح وهبني الله إياها، أحبك كقدر كُتب أن تكوني أختاً لم تلدُها أمي عيد ميلاد سعيد جميلتي، وأتمنى لك أيام جميلة تتحق فيها كل أمنياتك.
للمزيد إقرأ: - صور عيد الميلاد --- وأيضا صور ورد لعيد ميلاد.



في الأخير شاركونا من خلال التعليقات أجواء إحتفالكم بهذا العيد وأن كنتم تودون أن ننشر صور تورته عيد الميلاد خاصتكم فأرسلوها لنا في رسالة من خلال حساب فيسبوك لموقع مجلة فراوله، وسنكون سعداء بمشاركتها مع الآخرين.

تعليقات