رسومات بسيطة للاطفال خطوة بخطوة

إليكم في هذا المقال مجموعة من الصور تحتوي على رسومات بسيطة خطوة بخطوة لرسم مجموعة من الأشياء من حيوانات وطيور وأشياء من حياتنا مناسبة للاطفال وللمبتدئين الذين يريدون تعلم الرسم.
تحتوي هاته الصور في المجموعة الأولى على كيفية رسم بعض الأشياء البسيطة خطوة بخطوة بالقلم الرصاص، فما عليكم سوى تكرار تلك المراحل لكي تتقنوا رسمها أنتم أيضا وتبتكروا أنتم أيضا رسومات بسيطة أخرى مختلفة أو مشابهة لها.
والمجموعة الثانية وضعنا لكم رسومات بسيطة للتلوين تحتوي على صور حيوانات للتلوين وصور فراشة للتلوين، وصور فواكه وخضروات، ورسومات للطبيعة وغيرها الكثير.

رسومات بسيطة للاطفال

كما قلنا لكم سابقا تحتوي هاته الرسومات على مختلف مراحل رسم أشياء بشيطة من حياتنا اليومية من الخطوة الأولى حتى الخطوة النهائية.
شاهدوا الصور بأنفسكم:
رسومات جميلة بالرصاص

رسومات جميلة وسهلة

رسومات جميلة للاطفال

رسومات سهلة جدا

رسومات سهله وحلوه

رسومات سهله

رسومات بسيطة وجميلة

رسومات بسيطة  جميلة

رسومات جميلة

رسومات بسيطة للاطفال
صور رسومات بسيطة وجميلة وكذلك سهلة سهلة جدا وحلوه للاطفال، فيكفي إعطائهم أدوات الرسم ليرسموا هم بأنفسم بالقلم الرصاص سفينة أو شاحنة، أو مجموعة من الحيوانات الآليفة مثل القط أو الكلب، أو عصفور على شجرة... وغيرها. 

رسومات بسيطة للتلوين

المجموعة الثانية فيها رسومات بسيطة للتلوين بالأبيض والأسود، حيث يمكنكم طباعتها بجودة عالية على ورقة بيضاء وتقديمها للمتعلم الصغير كنشاط في حصة التربية التشكيلة أو التفتح والفني وإتاحة الفرصة للطفل الصغير لكي يستعمل أدواته الفنية ويطلق العنان لإبداعه في إختيار الألوان المناسبة والجميلة.
شاهدوا بأنفسكم هاته الصور التي تحتوي على رسومات فنية قابلة للتلوين:
رسومات بسيطة للتلوين

رسومات بسيطة للتلوين

رسومات بسيطة

رسومات للتلوين

رسومات بسيطة للتلوين للاطفال الصغار

رسومات بسيطة للتلوين للاطفال

بعد أن شاهدتم هاته الصور البسيطة للاطفال الصغار، فيمكنكم طباعتها مباشرة وذلك بالضغط على الصور بزر الفأرة اليمنى وإختيار أمر طباعة، أو نسخ كل صورة ولصق

جديد قسم : ثقافة وفن

إرسال تعليق