أجمل صور الورود الرومانسية الجميلة جدا

تعتبر صور الورود من أجمل الصور التي يبحث عنها مستعملوا شبكة الأنترنت، لاستخدامها كخلفيات جميلة للهاتف أو إرسالها للاحباب مع رسالة حب رومانسية للتعبير عن أصدق المشاعر التي تملأ قلبنا تجاه من نحب ونكن له التقدير والإحترام.
من خلق الله سبحانه وتعالى ان جعل لنا في الطبيعة أشياء جميلة ورائعة تدل على عظمته في خلقه، ومن بينها الورود التي تزيد من جمال الطبيعة رونقا وبهجة بروائحها العطرة وألوانها الزاهية، وهو ما يجعل الإنسان ينجذب إليها مندهشا من شدة جمالها الساحر.
صور الورود هي أيضا تعتبر من أجمل الصور التي يمكن للإنسان أن يلتقطها بعدسة كاميرته الخاصة، ويتميز زهرة هذا النبات بألوان بتلاتها المنوعة فنجد مثلا الورد الأحمر والوردي، والورد الأبيض والأصفر، والورد الأرجواني والبنفسجي، وكل تلك الألوان مع رائحته العطرة تجعلنا ننجذب إليه.

صور ورود

لباقات الورود مكانة خاصة، حيث تبيعها المحلات المتخصصة في بيع الورود والأزهار للراغبين في تقديمها كهدية في المناسبات الخاصة كمناسبة عيد الميلاد أو الإحتفال بيوم الزواج، كما تعتبر جزء أساسي في تزيين الأعراس والإحتفالات العامة والخاصة، ﻷن وجودها يظفي للمكان جمال خاص، كما أن بعض محلات بيع بطائق الهدايا، تبيع صور الورود للاهداء في الرسائل البريدية.
تقديم الورد كهدية هي فكرة جيدة للتقرب من الشخص العزيز على قلوبنا ولكي ندخل الفرحة والسعادة إلى ملامح وجه، فالورد رمز الحب والرومانسية، وما أجمل أن تحتوي الباقة على بطاقة صور الورود مكتوب فيها عباراة قصيرة عن الحب والعشق.
ولمن يرغب بنماذج رسائل الحب لكتابتها مع في باقة الورد أو في صور ورود حمراء، فإليكم بعض النماذج لإستئناس.
صور ورود

صور ورود

صور ورود

صور ورود

صور ورود

صور ورود


صور ورود

صور ورود

صور ورود

صور ورود

معاني ألوان صور الورود

بألوانها المنوعة كالأحمر والأبيض والأصفر والوردي والأرجواني والبرتقالي والأخضر، أو بلونين أو متعددة الألوان، تعتبر الوردة بصفة عامة رمزا وعنوانا للرومانسية.
الأوراق على شكل قلب ترمز إلى الحب والأشواك تذكرنا أنها ليست دائما ناعمة، والغالب في الورود تلك الحمراء اللون التي نربطها دائما بالحب، ولكن هل تعلم أن لكل لون معناهُ الخاص؟

  • الأحمر: الحب والاحترام
  • الأبيض: الحب الأصيل ، النقاء ، الكرامة؛ 
  • روز: السعادة والامتنان والنقاء؛ 
  • البرتقالي: الرغبة ، التقدير، التعاطف؛ 
  • الأصفر: الصداقة الحميمة، الرفق؛ 

صور الورود ومزيج الألوان هاته في باقة واحدة أو مع زهور أخرى أيضا لها معنى خاص بها. فالجمع بين وردة حمراء ووردة بيضاء معا تعبران عن الرغبة في أن نكونا متحدين دوما ولا يفرقنا أي أحد . وترمز عدة زهور في باقة إلى الامتنان ، وتعني الوردة الواحدة في باقة كبيرة ما يلي: "أنت الشخص الذي أحبه ، وحبي الوحيد وحبي الحقيقي! لذا دع الورد يتكلم! عندما تريد أن تقدمه كهدية.

أقوال حب لباقات الورود

كُلّ يَوم معك هو عمر كامل، كلّ يوم تهديني وُرود كلامك، وَهمس قلبك هُو عيد لي ولقلبي، فلا تحبّني يوماً واحداً، بَل أحبّني عمراً كَاملاً، اعشقني واهديني العالم بكلمة واحدة، كلمة أحبّك.

إِلى مَنْ أُحبّ وأهوى أرسل أسمى معاني الحبّ، أُرسل نبض قلبي وآمالي، أُهديك القلب والعقل والوجدان، وحديقة من الأزهار، أحبّك حبّ يبقى ما بقي الزّمان، حبّ يعلو على صوت النّسيان، حبّ ملأ قلبي حتّى فاض بعشقٍ، أحبّك حتّى آخر الزّمان، وَجهك يرسم داخلي حبّاً لا يعرف إلّا الخلود، حُبّ يسمو فوق السّماء ويطير طليقاً بلا حدود، لٍذا فأنا أحبّك.
أُهديك أَجمل الورود وهي لغة القلوب، لغة تخاطب بين قلبين، بين قلبي وقلبك، وَتحكي للعالم أجمل قصّة حبّ نعيشها معاً، وتُمثّل أجمل لغة تخاطُب عرفها البشر، لُغة قواعدها الألوان، مثلها مثل كلّ الّلغات لا يستطيع فهمها أو التّحدث بها إلّا من أتقن مُفرداتها.

أَتيتك أحمل ورود الحب، وكَتبت على قلبي، وعَلى أوراقِ نبض الحياة لك أنت، أتيتكَ بورد وهدايا، أتيتك بقلب يريدك ويتمنّاك، أتيتك بحب سرقني وأصبح بعيني مثال، أتيتكَ من الشّوق ظامي كي أرتويك، هذه يا حبيبي زهور الرّبيع، أُهديها لك لا لغيرك، ولِقلبك الورديّ.

أَجملُ باقة وردٍ حمراءَ أهديها لك وأقول لك أنت تحتلّ مساحاتِ روحِي وهَا أنت تجدّد نبض القلب، فأنا متلهّفة دائماً لسماعِ صوتك خاصّة عندما أكون أفكر وأشتاق، أَنت أغلى حبيب وَلا أرضى بغيرك، أنتَ أجمل شعور ارتبطت به وأحسسته.

تقول الوردة وتُعبّر لكَ عن مدى شوقي وحنيني، أنتَ أجمل من الأزهار وعيناك أنقى من ماء البحار، ولد حبّنا مع نمو الأزهار، وكبر بعدد حبّات الأمطار.

شعر عن الورد نزار قباني

 ****وردة****
أقبلت خادمها تهمس لي : 
هذه الوردة من سيدتي !! 
وردةٌ .. لم يشعر الفجر بها 
لا ولا أذن الروابي وعت 
هي في صدري .. سرٌ أحمرٌ 
ما درت بالسر حتى حلمتي .. 
إن لي عذري إذا خبأتها 
خوف عذالكما في صدرتي 
*** 
... ثم دست يدها في صدرها 
فدمي سكران في أوردتي 
أفرجت راحتها ، واندفعت 
حلقات الطيب في صومعتي 
أهي منها .. بعد تشريد النوى ؟ 
سلم الله الأصابيع التي .. 
وردةٌ .. سيدة الورد .. ألا 
قبلي عني يدي ملهمتي 
في إناء الورد .. لن أجعلها 
إنني غارسها في رئتي 
ليلةٌ ساهرني العطر بها 
واستحمت بالندى أغطيتي 
وتلمست سريري .. فإذا 
كل شيءٍ .. عاشقٌ في حجرتي 
*** 
لو أحال الله قلبي .. وردةً 

لا أرد الفضل يا سيدتي ...
من أسماء المواليد البنات نجد إسم ورد، فمعنى هذا الإسم جميل يوحي بالرومانسية والحنان، ومعنى هذا الإسم جميل ومناسب للبنت الصغيرة.

طرق الإعتناء بالورود 

بمجهودات منزلية بسيطة، يمكن أن تتحمل الورود المقطوعة من الحديقة أو المقتناة لدى بائع الورود نحو ثلاثة أسابيع قبل أن تذبل وتتلاشى، ولمعرفة طريقة الإعتناء بباقات الورود إليكم بعض النصائح البسيطة للحفاظ عليها لفترة أطول.
للحفاظ على ورد طبيعى، سواء كان لديك باقة من الورود من بائع الزهور أو قطفتها من الحديقة الخاصة بك، فستحتاج إلى قطع الساق في من الأسفل  1 إلى 2 سم لتسهيل عملية امتصاص الماء. إقطعها بواسطة المقلم أو سكين حاد وتجنب المقص فقد يؤدي إلى سحق الجذع أكثر من اللازم.
إنزع الأوراق السفلية من الساق لأنها ناقلة للبكتيريا، مع الحفاظ على ساق طويل فهو سيسمح للوردة بإمتصاص الماء بسهولة أكبر.
للحفاظ على الورود لمدة أطول تأكد من نظافة المياه، فنوعية المياه تحدد مدة حياة الورود الخاصة بك. ولضمان نظارتها والإستمتاع برؤية صور الورود وهي بكامل ألوانها الجميلة فننصحكم ب:
  • وضع باقة من الورود في مزهرية نظيفة؛
  • يجب أن تكون هذه المزهرية عميقة: فكلما طالت الساق، كلما زاد امتصاص الوردة للماء؛
  • املأه بالماء في درجة حرارة الغرفة؛

وهناك بعض الحلول غذائية للحفاظ على باقات الورود لفترة أطول، إليك بعض وصفتنا المفضلة:
- ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون؛
- ملعقة كبيرة من السكر؛

- ملعقة صغيرة من ماء الكلور.
باقات ورد جميلة جدا

باقات ورد جميلة جدا

باقات ورد جميلة جدا

باقات ورد جميلة جدا

نشرنا لكم صور اجمل الورود الرومانسية للاهداء مع معلومات مفيدة عنها وكلمات حب رومانسية لكتابتها على أفضل وأروع باقات ورد جميلة جدا عندما تودون شرائها وتقديمها في مناسباتكم السعيدة والمفرحة فما أجمل الهدية التي تأتينا من أعز الناس وأغلاهم في قلوبنا.

جديد قسم : صور ورد

إرسال تعليق