رسم فراشة للاطفال
من عناصر الطبيعة الخلابة نجد الحشرات بكافة أنواعها، ولعل أبرزها والذي يثير الإنتباه كعنصر للرسم في حصة الفنون نجد الفراشات والنحل، حيث أن رسم فراشة للاطفال أو النحلة هو شيىء محبب لدى الطفل.
فحصة الرسم هي من الحصص المفضلة لدى الكثير من الأطفال الصغار، ففيها يفجرون مواهبهم المبكرة ويبتكرون ويبدعون بأناملهم الصغيرة أروع الرسومات المعبرة حتى ولو كانت بسيطة، في موضوع اليوم سوف نريكم طريقة رسم فراشة جميلة بخطوات سهلة وبسيطة.

رسم فراشة للاطفال

في هاته الصور التوضيحية سوف تجدون طريقة رسم فراشة للاطفال خطوة بخطوة، ويمكن تزويد الطفل بهاته الصور التفسيرية لكي يعيد بنفسه تلك المراحل ويسهل عليه إتقان رسم فراشة بالرصاص أو الأقلام الملونة.
من الجيد تشجيع الطفل على الرسم والإبداع لتنمية قدراته الذهنية وللترفيه عن نفسه، فهو طفل يحب اللعب والمرح، ويحب التلوين والرسم.
رسم فراشة للاطفال

رسم فراشة للاطفال

تعتبر الفراشة من أجمل الحشرات على الإطلاق، فقد خلقها الله عز وجل وميزها بشكل رائع ووألوانٍ زاهية تتماشى مع ألوان الزهور الموجودة في الطبيعة، وقد تغنى بها العديد من الشعراء والأدباء بألوان شتى من الأشعار والكلمات، كما حيكت حولها العديد من القصص والحكايا. ويعتبر ذكرها رهين بالطبيعة الخلابة المليئة بالورود والزهور، ومن المعروف أنّ الفراشات هي رمز فصل الربيع ففيه تنشط بكثرة ويراه الناس حينما يقومون بنزهة في الأماكن الخضراء، وهي تعيش في جميع أنحاء العالم، وتتكيف مع جميع البيئات، وتنتشر في المراعي والغابات، البساتين والحقول، وفي كل المرتفعات الجبلية الباردة، والمناطق الصحراوية الجافة، لكن معظم الفراشات المميزة بحجمها الكبير وجمالها الآخاذ تعيش في المناطق المدارية.

جديد قسم : ثقافة وفن

إرسال تعليق