القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرفوا على ترتيب أفضل 10 دول من حيث سرعة خدمة انترنت

العالم يسير بسرعة وأصبح اعتمادنا على التكنولوجيات الحديثة يزداد يوما بعد يوم، لذا تسعى كل دولة لتقدم أفضل الخدمات لمواطنيها وخصوصا خدمات الأنترنت حيث نجد تباين من حيث الجودة والسرعة من دولة إلى أخرى، لكن ماهي الدول التي تملك أسرع خدمات أنترنت في العالم؟
 

في هذا التقرير سنتعرض فيه ترتيب الدول العشرة الأفضل من حيث خدمات الانترنيت:
#10  جمهورية التشيك
التشيك تحتل بذلك المرتبة العاشرة بين الدول التي تقدم فيها سرعات انترنيت عالية، حيث هاته الجمهورية من سرعة خدمات الانترنت على أراضيها بنسبة 8.4 بالمائة عن العام الماضي، ليصل معدل سرعة الانترنيت هذا العام إلى 14.5 ميغابت.


#09  لاتفيا
البلد الواقع على بحر البلطيق، لاتفيا، احتل المركز التاسع في سرعة خدمات الانترنت، حيث تقدر السرعة في هذا البلد الأوروبي الصغير إلى 14.5 ميغابت في الثانية.


#08 فنلندا
بينما وقع ترتيب البلد الشمالي المجاور فنلندا في المركز الثامن. حيث يستفيد الناس من الأنترنت بمعدل سرعة يصل إلى 14.8 ميغابت في الثانية.

أفضل 10 دول من حيث سرعة خدمة انترنت


#07 اليابان
127 مليون ياباني سعداء بمعدل سرعة الإنترنيت في بلدهم. فاليابان تحتل المرتبة السابعة بسرعة تصل إلى 15 ميغابت بالثانية.


#06 هولاندا
الهولنديون بإمكانهم الحصول على خدمة أنترنت تصل إلى ما معدله 15.6 ميغابت بالثانية. فهولندا تحتل المركز السادس في هذه الإحصائية.


#05 هونغ كونغ
سكان هونغ كونغ لا يكادون يفارقون تصفح الأنترنيت بمعدل سرعة 15.8 ميغابت بالثانية، حيث حققت قفزة نوعية بنسبة 37 بالمائة عن العام الماضي، حيث يتصفح سكان هونغ كونغ الأنترنت بسرعة أعلى بكثير من سكان الوطن الأم الصين.

أفضل 10 دول من حيث سرعة خدمة انترنت

#04 سويسرا 
سويسرا احتلت المرتبة الرابعة، هناك يمكن للسويسريين التصفح بسرعة 16.2 ميغابت. ما يعني أن بامكانهم (نظريا) تحميل واحد غيغا بايت في ثماني دقائق. فيما يحتاج الألمان إلى أربع دقائق أكثر من السويسريين.


#03 النرويج
النرويج في المركز الثالث لتحصل على البرونزية بسرعة 16.4 ميغابت.


#02 السويد
السويديون بإمكانهم التصفح بمعدل 17.4 ميغابت ليحتلوا المركز الثاني ويحصلوا على الفضية.


#01 كوريا الجنوبية
المرتبة الأولى تفوز بها كوريا الجنوبية من حيث امتلاكها أسرع خدمات أنترنت في العالم، حيث يصل معدل السرعة إلى 20.5 ميغابت في الثانية، حسب موقع chip المتخصص في المعلوماتية.

 كوريا الجنوبية من حيث امتلاكها أسرع خدمات أنترنت في العالم


ويستمر التنافس في هذا المجال، وقد نشهد تغييرا في هذا الترتيب.

تعليقات