نحات موهوب يحول الخشب إلى حيوانات تشبه الحقيقة

سيرجي نحات روسي ذو موهبة لا تصدق وأصابع خرافية عندما تلمس الخشب تحوله إلى تحف فنية غاية في الجمال. الأعمال التي سنعرضها لكم في مجلتكم أجمل صورة تظهر حيوانات مصنوعة من الخشب تحمل في طياتها تفاصيل دقيقة مثل الشعر والريش، لتجعل من ينظر إليها يدهش بقربها من الحقيقة. 

54 عاما، وقد خلق سيرجي بوكوف ذو 54 عاما، لديه تقنية فريدة من نوعها فهو يستطيع تشكيل منحوتات رائعة مصنوعة من خشب الأرز. ويعتقد هذا الفنان أن القيام بأعمال فنية سهلة ليس مثير للاهتمام ويمكن لأي شخص أن يفعل ذلك، بينما الإبداع هو ابتكار أشياء وطرق جديدة أكثر إلهاما، ويضيف أيضا أن الفن المصنوع من الخشب يرمز للحياة.
 

قام هذا الفنان بقطع 100 إلى 150 قطعة صغيرة من الخشب من أقطاب الأرز بحوالي 5-8 سم، ثم يضعهم في الماء لمدة بضعة أيام. ثم، بفضل دقته اليدوية، استطاع أن يعطي كل قطعة شكلها المناسب. وقد عمل سيرجي بين 10 و 12 ساعة في اليوم لمدة 6 أشهر من دون أي يوم راحة لإنهاء عمل واحد فقط ! .. وهذا يفسر كون كل قطعة فريدة من نوعها.













 مصدر الصور

هذه الأعمال هي استثنائية ومثيرة للدهشة حقا. شاركونا برأيكم حولها وهل شاهدتم مثل هاته البراعة والتفاصيل الدقيقة؟
---------------------------------------------------------------------
ادعم مجلة أجمل صورة
أشكـال الدعم التي في إمكـانكم أن تقدموها لنــا بسيطــة:
# مشـاركة المُحتـوى.
# متابعتنا على الشبكات الاجتماعية.
ونقدّم لكم الشُكــر، على أي مُحــاولة لدعمنــا لصـالح نشــر مُحتوى عربي مفيد وهادف.. شكرا لكم

التعليقات

الاسم

أطباق رئيسية,21,أقوال وحكم,14,العالم من حولنا,36,الكل,287,ثقافة وفن,33,حلويات,55,خبز وفطائر,1,خلفيات,30,دورة اكسل,3,ديكور,19,سلطة,16,شوربة,6,صحة وتغذية,116,طفولة,1,علوم وتكنولوجيا,64,فوائد,5,كوكبنا,33,كيك,2,مربى,12,مشروبات,12,مقبلات,1,من كل بستان زهرة,5,نمط حياة,30,وصفات,155,
rtl
item
مجلة فراولة: نحات موهوب يحول الخشب إلى حيوانات تشبه الحقيقة
نحات موهوب يحول الخشب إلى حيوانات تشبه الحقيقة
http://1.bp.blogspot.com/-KGEsB_jK8U8/VWJHF6ZaypI/AAAAAAAAFtY/aM0Z5yoOiak/s640/1.jpg
http://1.bp.blogspot.com/-KGEsB_jK8U8/VWJHF6ZaypI/AAAAAAAAFtY/aM0Z5yoOiak/s72-c/1.jpg
مجلة فراولة
http://www.farawela.com/2015/05/sculpteur-transforme-le-bois-en-animaux-tres-realise.html
http://www.farawela.com/
http://www.farawela.com/
http://www.farawela.com/2015/05/sculpteur-transforme-le-bois-en-animaux-tres-realise.html
true
1919475202962222507
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts عرض المزيد اقرأ المزيد Reply Cancel reply Delete By الرئيسية الصفحة POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE ابحث عن ما تحب ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy